facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم


15-05-2021 12:14 AM

عمون - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز مساء اليوم الجمعة، قائمة ضمت (30) لاعباً استعداداً للدخول في معسكر تدريبي في دبي الأربعاء القادم قبل التوجه إلى الكويت لاستكمال تصفيات المونديال، ثم خوض لقاء جنوب السودان ضمن تصفيات كأس العرب بالدوحة.

وضمت القائمة: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حدّاد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية، بحضور اللاعبين المحترفين والذين انهوا التزاماتهم مع أنديتهم، بانتظار التحاق اللاعبين المحليين تباعاً مع اختتام الجولة السادسة، قبل التوجه إلى دبي عصر الأربعاء القادم.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن وفد النشامى في دبي، سيضم (25) لاعباً، بانتظار التحاق لاعبي الفيصلي والسلط بعد انتهاء مشاركتهم بكأس الاتحاد الآسيوي 27 الجاري.

وأضاف: "يخوض المنتخب في دبي مباراتين وديتين أمام الإمارات 24 الجاري، وفيتنام 31 منه، قبل السفر إلى الكويت في الأول من حزيران، تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقاط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :