facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لن تحيد بوصلتنا عن القدس


فايز الماضي
15-05-2021 09:51 AM

لقد آمن الأردنيون قيادةً وحكومةً وشعباً بأن فلسطين وأهلها ومقدساتها هي نصفنا الآخر وان المساس بقدسية القدس الشريف وحرمتها ومقدساتها الإسلامية والمسيحية هو خطٌ احمر وان العبث بهذه القدسية يُعدُ ضرباً من الجنون ودليلاً قاطعاً على عنجهية الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة التي يقودها رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو.

ولايخفى على المراقب بان الحديث عن جهودٍ إقليميةٍ ودوليةٍ حثيثةٍ تهدفُ إلى ارساء تهدئةٍ دائمةٍ مابين دولة الإحتلال وحركة حماس هو التفافٌ وتحايلٌ واضحٌ وجلي يهدفُ إلى القفزِ عن قضية القدس ومحوريتها.

وفي هذا الصدد فقد حرصت الدبلوماسية الأردنية الفاعلة التي يقودها ويوجهها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ان تضع مواقع القرار في هذا العالم بصورة المحاولات الإسرائيلية البائسة لاقتلاع الفلسطينيين من أرضهم وبيوتهم وسلبهم لحقهم التاريخي في العيش على هذه الأرض.

ولم تتوانى الدبلوماسية الأردنية النشطة لحظة عن فضح وتعرية هذا الاستهداف الصهيوني البربري الصارخ للابرياء والعزل من أبناء الشعب الفلسطيني البطل المدافعين عن عرضهم وارضهم.

ويؤمن الأردن إيماناً مطلقاً بأن القدس هي مفتاح الحرب والسلام، وان ايِ بوصلةٍ لاتشير إلى القدس هي بوصلةً تائهةً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :