facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصمت العربي المطبق


عبداللطيف الرشدان
15-05-2021 03:16 PM

تتوالى الأحداث المؤلمة سراعا ويزداد العدوان الصهيوني وحشية ودمارا ويرقى الشهيد تلو الشهيد إلى ربه منارا وتتعجل الآلة الصهيونية في جني الموت اندثازا والعدو اللئيم لا يحارا والدم الفلسطيني المسفوح انسكابا وآهات الحزن انتشارا وتموت النساء ويلقى الأطفال حتفهم جهارا نهارا

وبيت المقدس يئن من الجراح ولا يجد ارتياحا والصابرون المرابطون يجدون عزة وكفاحا.

يا أمة اوغلت في نومها وسباتها سنينا واعواما ارضيتم بالذل والصغار انحطاطا وتجردتم من عقيدتكم وأخلاقكم فرارا وصرتم خانعين وانذالا أيذهب هذا الدم هدرا وحياؤكم على محياكم بائن وسكوتكم أصبح موضوعا وعنوانا.

يا لهول المصيبة والعار وكنتم على بعضكم اشرارا.

ايها المجاهدون عذرا لكم ومنكم أن قبلتم الأعذارا فبني وطني الكبير أصبحوا لليهود اعَوانا وانتم وحدكم في ساحات الوغى احرارا وبئس الجبناء الذين يأبون الا الصغارا.

قبلتم البخس والخنوع عن قناعة ورضا ولطختم أنفسكم سمعة يأباها الاحرار والنشامى ولم يلتفت إليكم الصامدون معرفة بكم وبمعادنكم فتبا لكم غصة وانسحاقا.

ولن يقلل هوانكم من شموخ المرابطين وكبريائهم ضربا وجهادا حتى تلوح رايات النصر علية وافتخارا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :