facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يطالب الخصاونة بالافراج عن موقوفي المظاهرات وطرد السفير الاسرائيلي


15-05-2021 03:46 PM

عمون - طالب النائب المهندس خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بالافراج عن كافة الأردنيين المعتقلين على خلفية التظاهرة الجماهيرية التي اقيمت قرب الحدود مع الاراضي الفلسطينية المحتلة أمس الجمعة.

كما طالب عطية رئيس الوزراء بالاستجابة لمطلب نواب الشعب والشعب الاردني بطرد سفير الاحتلال الاسرائيلي من عمّان وسحب السفير الأردني من تل أبيب كرد على العدوان على غزة والقدس.

وتاليا رسالة عطية:

دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الاكرم
تحية طيبة وبعد :
في ظل تفاعل شعبنا الاردني مع ما يجري في فلسطين ووقوف الشعب الاردني ضد العدوان الصهيوني على غزة وعلى القدس وعلى المسجد الاقصى، فالأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني دائما مع فلسطين وشعبها البطل في مقاومة الصهاينة الاوغاد، فالأردن كان وسيبقى مع فلسطين حتى تحريرها من الاحتلال الصهيوني.

لقد خرج ابناء شعبنا بتحركات جماهيرية للتعبير عن رفض الأردن للعدوان الصهيوني الهمجي على غزة والقدس وكل فلسطين، كما طالب ابناء شعبنا بمواقف سياسية من الحكومة الاردنية بطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب.

دولة الرئيس الاكرم :
اثناء مسيرة الشباب في منطقة الكرامة في الاغوار تم اعتقال عدد من المشاركين في المسيرة لذلك نطالب بالافراج عنهم فورا.

دولة رئيس الوزراء الاكرم
نطالب الحكومة بالاستجابة لمطلب نواب الشعب والشعب الاردني بطرد السفير الصهيوني من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب كرد على عدوان الصهيانة على غزة والقدس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :