facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قطيشات يدعو لتفعيل أنشطة الاتحادات العربية للرياضة العسكرية


16-05-2021 02:41 PM

عمون - دعا رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، ومدير الاتحاد الرياضي العسكري الأردني العميد جهاد قطيشات، الاتحادات العربية لتفعيل أنشطتها، بما يضمن الارتقاء بالرياضة العسكرية في مختلف الألعاب.

وبدأ قطيشات اتصالاته مع الاتحادات العربية للرياضة العسكرية، لتفعيل الأنشطة والفعاليات، ورفع درجة التعاون العربي في هذا المجال، بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة، داعيا إلى خطوات عملية في اقرب وقت تخدم هذه التطلعات.

وقال، الأحد، إنه كثف اتصالاته في الأيام الماضية مع الاتحادات العربية لتفعيل أنشطتها، لافتا الى قيامه بزيارات قريبة لعدة دول عربية لتعزيز هذا التوجه.

وأضاف اننا نبحث عن الارتقاء بالرياضة العسكرية في الدول العربية، كما نبحث عن عدة خطوات إدارية من ضمنها شراء مقر جديد للاتحاد العربي للرياضة العسكرية في القاهرة بكلفة 500 ألف دولار تقريبا.

وأشار قطيشات الذي تم انتخابه في شهر نيسان الماضي رئيسا للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، الى انه سيتم المشاركة في بطولة العالم العسكرية للملاكمة التي تقام في روسيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل، لافتا إلى أن هناك توجها لإقامة معسكر تدريبي للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة العالم، قبل التوجه إلى روسيا، من أجل الوصول لمرحلة متقدمة من الجاهزية لا فنية والبدنية، بحثا عن نتائج لافتة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :