facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سان جيرمان يدرس خيار التعاقد مع ليفاندوفسكي


16-05-2021 03:09 PM

عمون - كشفت صحيفة "ليكيب"، أن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، قد يترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ للانضمام لنادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة سان جيرمان، مهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، وستتحرك لضمه في حال رحل النجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، عن الفريق.

وحتى اللحظة، لم يجدد مبابي (22 عاما) عقده مع "بي إس جي" الذي ينتهي في 2022.

وتقول تقارير، إن مبابي قد يرحل في الصيف المقبل وأن الوجهة الأقرب له هي ريال مدريد.

وأوضحت "ليكيب"، أن ليفاندوفسكي، البالغ عمره 32 عاما، مستعد للرحيل عن البايرن لخوض تحد جديد في مسيرته، بعدما قضى 7 سنوات ناجحة مع الفريق البافاري.

ويمتد عقد ليفاندوفسكي، الذي فاز في ديسمبر الماضي بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع البايرن حتى العام 2023، ولا يزال يمر بمستوى رائع، حيث عادل أمس السبت، الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد في الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 40 هدفا.

(ليكيب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :