facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل نهائي الأبطال .. هل ينجو محرز من صراع المراكز في السيتي؟


16-05-2021 10:23 PM

عمون - يشهد فريق مانشستر سيتي صراعا كبيرا بين نجومه بهدف المشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد النجم الجزائري رياض محرز في قلب هذا الصراع، حول مقعده الأساسي في موقعة "استاد الدراجاو"، المقرر إقامتها يوم 29 أيار المقبل، وفقا لما كشفت عنه صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية.

وأكدت الصحيفة أن رياض محرز، رغم المُنافسة، يبدو في طريق مفتوح للمواصلة كأساسي في الجناح الأيمن رفقة كايل والكر خلفه، مؤكدة أن الضغط غير مفروض عليه تماما عطفا على مستواه في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن النجم الجزائري تحول لركيزة مهمة لا يمكن الإستغناء عنها في القاطرة الأمامية لتشكيلة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، واصفة مُجرد فكرة التخلي عنه بغير المنطقية والمستبعدة كليا.

وأوضح الصحيفة ذاتها أن الإنجليزي رحيم سترلينج يحلم بالمُشاركة في الموقعة الأوروبية، لكن الواقع يجعل طموحه صعب المُنال، بااعتبار أن مركزه شبه محسوم لمحارب الصحراء.

وأشارت في نهاية المطاف الى وجود "حرب حقيقية" على 3 مراكز فقط في السيتي، ألا وهي مركز الظهير الأيسر بين أولكسندر زينتشينكو وجواو كانسيلو، والمحوري الثاني بين إيمريك لابورت وجون ستونز، ومتوسط الملعب المدافع بين المخضرم فرناندينيو والصاعد رودري.

يذكر أن بيب جوارديولا أكد في وقت سابق أنه من الصعب عليه التخلي عن خدمات محرز حاليا، باعتبار أن مُستوياته في القمة طيلة الأشهر الماضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :