facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب فريحات: سبع نقاط ..


17-05-2021 01:28 PM

عمون - قال النائب ينال فريحات في جلسة النواب المخصصة لمناقشة الاوضاع في فلسطين الاثنين، إنه يحمل 7 مطالب من الشارع الذي يتواجد به يويميا مع احرار الشعب الأردني، في كلمته المؤلفة من 7 نقاط.

1- طرد السفير الصهيوني من عمّان واستدعاء السفير الأردني لدى الكيان، وابقاء الجلسة منعقدة حتى تتخذ الحكومة هذا القرار استجابة لكافة الميادين.

2- الغاء اتفاقة الغاز مع العدو الصهيوني فوفق المادة 16 "في حال حدوث انفجارات او مخاطر بحرية يحق لاحد الطرفين انهاء الاتفاقية" وهذا ما قامت به المقاومة مشكورة، بالاضافة الى مرافعة قانونية قدمها رئيس كتلة الاصلاح النيابية ذكر فيها 15 مخرجا قانونيا لالغاء الاتفاقية دون ان يترتب على الحكومة اي شرط جزائي، فلا يعقل أن نمول خزينة الاحتلال بـ 10 مليار تنفق على شراء الصواريخ والقذائف التي تدمر ارضنا وتقتل شعبنا في فلسطين.

3- تفعيل القانون الذي قدمته الاصلاح النيابية في مجلس النواب الماضي لالغاء اتفاقية وادي عربة، ووفق النظام الداخلي على المجلس ان يصوت عليها اما بنفس الدورة او الدورة التي تليها.

3 - تسيير المسيرات الشعبية في كل مكان وخاصة المسيرات التي تكون أمام سفارة العدو في الرابية، ومسيرة مليونية من قبة الشب الجمعة القادمة الى الحدود، وتسهيل ذلك من قبل وزارة الداخلية.

5- التاكيد على العقيدة القتالية لقواتنا المسلحة الباسلة وأن عدونا الاول هو العدو الصهيوني ولا احد سواه وتأكيد ذلك على المستوى السياسي.

6- اعادة العلاقات السياسية مع حركة حماس.

7 - دعم كتائب القسام بالمال والموقف والكلمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :