facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: الحكومة تتعمد إقصاء قطاع الطيران


17-05-2021 01:55 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني ان الحكومة اصدرت الأحد، إجراءات تحفيزية لقطاع النقل واستثنت قطاع الطيران بشكل واضح ودون اي مبرر.

وأضاف المسلماني ان الحكومة وبشكل مستمر تصدر مثل هذه الإجراءات لقطاعات مختلفة وتستثني بشكل مقصود قطاع الطيران برغم علمها الأكيد بأن هذا القطاع من اكثر القطاعات المتضررة وانه لغاية الان لم تلتفت له الحكومة ولم تلتقِ مع ممثليه.

وتساءل المسلماني عن سبب استبعاد هذا القطاع وغيابه عن برنامج الحكومة وكأن هناك توجيهات لا أحد يعلمها باستثناء هذا القطاع من اي برنامج حكومي.

واكد ان هذا القطاع مغيب تماما وتنكر الحكومة دوره الاقتصادي وتنسى ان هذا القطاع هو من ينقل السياح ويدفع ضرائب ويشغل عائلات أردنية.

وختم المسلماني بالتاكيد على ان المسؤولين سيرحلون خلال اشهر وسيحاسبهم التاريخ على تقصيرهم في خدمة اقتصاد بلدهم وضعفهم وعجزهم عن اتخاذ القرارات والتي حتما تحتاج الى ايدي غير مرتجفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :