facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة تاكار تمنعه المشاركة مع منتخب السلة في تصفيات آسيا


17-05-2021 02:31 PM

عمون - يفتقد المنتخب الوطني لكرة السلة، لجهود لاعبه دار تاكار، خلال منافسات تصفيات كأس آسيا التي تقام في الأردن اعتبارا من يوم 12 الشهر المقبل.

ويأتي غياب دار تاكار المحترف في الدوري الأرجنتيني لكرة السلة، بسبب تعرضه لإصابة تمنعه من المشاركة مع المنتخب.

وقال المدير الإداري لمنتخب كرة السلة محمد الدباس، الاثنين، إن دار تاكار لم يلتحق بتدريبات المنتخب حتى الآن بسبب الإصابة، ما يرجح غيابه عن المنتخب في التصفيات، لافتا إلى أن المنتخب الوطني يواصل تدريباته حاليا في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بقيادة مروان معتوق، ومشاركة نحو 22 لاعبا.

وكشف المدير الإداري عن تنظيم مباراة ودية مع المنتخب القطري في عمان يوم 7 الشهر المقبل؛ استعدادا للتصفيات الآسيوية، وهناك مساع لإقامة مباراتين وديتين كذلك مع منتخبي سوريا والسعودية قبل التصفيات الآسيوية، بحثا عن رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :