facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التوأمان


النائب يسار خصاونة
17-05-2021 05:34 PM

دمعةٌ وجرحٌ معاً عاشوا ، زغرودةٌ وناي معاً غنّوا ، صدقٌ ومحبةٌ و وفاء طريقهم معاً ، خبزٌ وملحٌ يلتقيان هذه هي السيمفونية الأردنية الفلسطينية ، توأمان ولدا معاً ، وعاشا معاً وسيبقيا معاً ، لم ينسَ ترابها حتى اليوم عطر دماء من استشهدوا على أرضها من الجيش الأردني ، ولم ينسَ الأردن هتافهم الصادق من أجلنا ، دعاؤنا لهم ومن أجلهم لم يتوقف يوماً ، وصلاتهم من أجلنا ما عرفت التسليم ، عند المقاومة يولد الأطفالُ رجالاً وتصبح الكلمات رصاصة ، نعم كلماتنا وموقفنا يزعزع العدو الصهيوني ، كلماتنا وموقفنا يحسبون له ألف حساب ، لذا لن نصمت ، وسوف نبقى نقولها بصوت واحد كلنا لفلسطين فهي لنا ، وكلنا معها فهي معنا.

لا تحتاج الشمس إلى برهان على وجودها ، كما لسنا مطالبين بإثبات محبتنا لفلسطين الإنسان والتاريخ ، فاليوم لا مساومة على موقفنا ، ولا انتظار للدراسات والتحليلات السياسية و الوطنية ، اليوم فلسطين تُسطر أسطورة مقاومة الغاصب ، وإذا بكت فإن دمعها ينزل من أعيننا ، فكيف لا نكون منديلها ؟ وكيف نفسّر للأجيال بقاء السفير اليهودي على أرضنا؟ ماذا سنقول لأطفالنا إذا سألونا يوماً .. كيف تقفون مع فلسطين وعدوها ما زال ينعم على أرضكم ؟ نعم من حقنا أن نطالب بطرد السفير الصهيوني من على أرضنا ، وذلك أصدق الإيمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :