facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الآلاف امام السفارة الاسرائيلية: الشعب يريد تحرير فلسطين (فيديو)


18-05-2021 06:20 PM

عمون - تظاهر الآلاف من الأردنيين اليوم الثلاثاء قرب سفارة الاحتلال الاسرائيلي في العاصمة عمّان، مطالبين بطرد سفير الاحتلال من الأردن.

واحتشد المتظاهرون الذين كانوا يريدون التوجه الى السفارة ودخولها عنوة، مطالبين باتخاذ اجراءات دبلوماسية سريعة لقطع العلاقات مع الاحتلال الاسرائيلي.

وهتف المتظاهرون، "الشعب يريد تحرير فلسطين"، "بالروح بالدم نفديك يا اقصى"، "لا سفارة للكيان على ارضك يا عمان"، يسقط الاحتلال الاسرائيلي"، "الرابية بدها تطهير، من السفارة والسفير".

كما هتف المتظاهرون للمقاومة الفلسطينية وكتائب عز الدين القسام، "تحيا كتائب عز الدين"، "حط السيف قبال السيف، احنا رجال محمد ضيف"، "هبت النار والبارود غنا اطلب شباب يا وطن واتمنى"، "يا ابو عبيدة يا مغوار".

وخرجت المظاهرة في مسيرة من مسجد الصالحين بمنطقة الرابية باتجاه سفارة الاحتلال الاسرائيلي، بعد صلاة العصر، الا انها لم تتمكن من الوصول الى السفارة.

مسيرة الى السفارة الاسرائيلية في عمّان

مسيرة الى السفارة الاسرائيلية في عمّان

Posted by Facebook...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :