facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوارديولا غاضب بعد سقطة برايتون


19-05-2021 02:06 PM

عمون - لم يستسغ الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشسر سيتي، الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام برايتون بنتيجة 2-3، خلال مواجهة الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وأكد المدرب الإسباني عدم رضاه عن العديد من عناصره، بعدما ضيع الفريق الأسبقية المُريحة في بداية المباراة، حيث قال في هذا الشأن :"أنا قلق وغاضب بشدة، خاصة وأننا لم نكن في المُستوى المطلوب".

وأردف: "نحن مُقبلون على نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلينا التحضير له بشكل مثالي، وليس بهذه الطريقة".

وسجل برايتون 3 أهداف بعد الاستراحة ليحول تأخره بهدفين إلى فوز مثير على بطل الدوري الإنجليزي، الذي تأثر بطرد جواو كانسيلو المبكر في الشوط الأول.

وختم: "للأسف بعد التقدم 2-صفر، استقبلنا هدفا بسرعة، وبعد ضغط كبير من المنافس، شعرنا بالإرهاق ولم يكن بوسعنا الحفاظ على الكرة فترة طويلة، وخسرنا المباراة، من الصعب اللعب 11 ضد 11 أمام برايتون، أما 11 ضد 10 فكان صعبا للغاية، لذا نحتاج إلى التحسن قبل النهائي".

ماذا عن محرز

الإعلام الإنجليزي، أشار إلى أن الدولي الجزائري رياض محرز، أنقذ نفسه من انتقادات "الفيلسوف"، بعدما قدم عرضا طيبا طيلة الـ90 دقيقة، كما أنه واصل صناعة الفارق بتمريرة حاسمة لزميله إلكاي جوندوجان، ليؤكد من جديد جاهزيته لختام دوري الأبطال أمام تشيلسي.

صحيفة "مانشسر إيفينينج نيوز" كشفت عن نيل صاحب القدم اليُسرى السحرية، استحسان الطاقم الفني لفريقه، بعدما قام بدوره على أكمل وجه على مُستوى الجانب الأيمن من الناحية الهجومية، كما أظهر التزاما دفاعيا منقطع النظير، بعد طرد زميله البرتغالي جواو كانسيلو، مما يجعله في مأمن عن أي تغييرات ينوي "بيب" القيام بها تحضيرا للفوز بذات الأذنين بعد أسبوعين من الآن.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت عودة اللاعب الدولي الجزائري لتشكيلة السيتي الأساسية في البريميرليج بعد غياب دام 27 يوما، لم يشارك خلالها في أي مباراة بالمسابقة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :