facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارسنال يتعاقد مع ليو ميسو‎


20-05-2021 08:37 PM

عمون - أصبح الطفل ”ليو ميسو“ أحدث لاعب أفريقي ينضم إلى آرسنال الإنجليزي الساعي إلى مواصلة تطوره، واكتشاف المواهب الشابة، رغم أنه اكتسب شهرة كبيرة قبل أن يلعب نظرًا لتشابه اسمه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

وتعاقدت أكاديمية آرسنال مع الطفل الكيني البالغ من العمر 10 سنوات ليو ميسو، وفقًا لموقع ”فوتبول لندن“.

والتقط ميسو صورة إلى جانب بير ميرتساكر مدير أكاديمية آرسنال، ويحمل في يده القميص رقم 9.

ومن غير الشائع أن يعلن آرسنال عن تعاقداته مع لاعبين في أكاديمية النادي، ولكن صورته من مرتساكر أثارت العديد من ردود الفعل القوية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 10 سنوات يلعب في وست هام يونايتد قبل أن يقوم بأحدث تغيير له داخل أندية العاصمة لندن.

وبعد جولة في مرافق الأكاديمية، سيسعى ميسو إلى السير على خطى الثنائي النيجيري تشوبا أكبوم، وأليكس إيوبي، وقد أثار التعاقد معه الكثير من ردود الأفعال خاصة بين الجماهير الكينية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتشوقون لرؤية طفلهم الصغير يتطور ويلعب في ملعب الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يسبق لأي لاعب كيني أن دافع عن ألوان الفريق الأول لآرسنال، لكن النادي اللندني يأمل بالطبع في مواصلة ليو ميسو مسيرته حتى يصل للفريق الأول رغم أن معظم اللاعبين في هذا العمر نادرًا ما يستمرون في الوصول إلى المستوى الأعلى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :