facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عائلة ميسي تحرضه على هجر برشلونة


20-05-2021 08:50 PM

عمون - لم يحسم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستقبله حتى الآن مع برشلونة، رغم تبقي بضعة أسابيع على انتهاء عقده مع النادي.

ويأمل خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، في إقناع صاحب الـ33 عاما بالتوقيع على عقد جديد، لينهي مسيرته داخل ملعب "كامب نو".

وتشير التقارير إلى احتمالية انتقال ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات الاقراب للظفر بتوقيعه قبل مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن خورخي ميسي، والد الاعب، وأشقاؤه يدفعون أسطورة البارسا نحو اللعب مجددا بجوار البرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان.

فضلا عن ذلك، فإن النادي الباريسي الأكثر استعدادا لمنح ميسي عقدا يتضمن راتبا ضخما وحوافز إضافية تزيد عما سيحصل عليه حال البقاء مع البارسا.

يأتي ذلك بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن عزم ميسي الظهور في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، السبت المقبل، قد تشهد إعلانه عن وجهته المقبلة.

ويخطط خوان لابورتا رئيس برشلونة لاقتراض 500 مليون يورو من أحد البنوك، لتوفير الأموال اللازمة لمنح ميسي عقدا جديدا يقنعه بالبقاء لفترة أطول مع الفريق.

يذكر أن ميسي طلب الرحيل عن برشلونة في صيف 2020 بسبب خلافات مع إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو

لكنه قرر البقاء بسبب رفض الإدارة رحيله، وعدم رغبة اللاعب في مقاضاة برشلونة كونه النادي الذي حقق من خلاله مسيرة أسطورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :