facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لغز محير .. صاحب أطول نفس بين كبار الدوري الإنجليزي مهدد بالضياع


20-05-2021 11:03 PM

عمون - بات ليستر سيتي مهددا بإنهاء موسم 2020-2021 خارج الـ4 الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يحرمه من الظهور في دوري أبطال أوروبا.

وظل ليستر بين الـ4 الكبار في جدول ترتيب البريميرليج لفترة طويلة، لكنه تراجع للمركز الخامس هذا الأسبوع بتأخره بفارق الأهداف عن ليفربول، الذي عاد لمربع الكبار بعد غياب طويل.

ولم تتبق سوى جولة وحيدة على نهاية الموسم، حيث سيحتاج ليستر للفوز إلى جانب تعثر ليفربول من أجل التواجد بين الـ4 الكبار والمشاركة في دوري الأبطال.

الغريب أن ليستر سيتي كان الفريق الأكثر حفاظا على التواجد بين الـ4 الكبار طوال الموسم، بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأشارت الشبكة إلى استمرار "الثعالب" بين الـ4 الكبار لمدة 242 يوما، بفارق هائل عن أقرب فريق له، وهو مانشستر يونايتد بواقع 151 يوما.

ورغم تتويجه بطلا للبريميرليج قبل نهاية الموسم، إلا أن مانشستر سيتي يأتي في المركز الرابع من ناحية عدد الأيام التي تواجد بها في مربع الكبار، بواقع 126 يوما، متأخرا عن ليفربول (135 يوما).

أما تشيلسي، فلم يستطع التواجد بين رباعي الكبار لأكثر من 98 يوما، يليه إيفرتون بواقع 63 يوما فقط.

ولا يتواجد توتنهام هوتسبير في قائمة أكثر 6 فرق استمرت بين الكبار لفترة طويلة، رغم تمكنه من تصدر جدول الترتيب لبضعة أسابيع قبل التراجع للمركز السابع مؤخرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :