facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرتغال بوجه مغاير في اليورو


21-05-2021 11:45 AM

عمون - يأتي الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب بلاده، الذي سيشارك في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" هذا الصيف.

ومن المقرر أن تقام البطولة المؤجلة منذ العام الماضي في يونيو/ حزيران المقبل، حيث ستستضيفها 11 مدينة بمختلف أنحاء قارة أوروبا.

وأعلن فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، الخميس، قائمة فريقه الذي سيخوض بطولة اليورو للدفاع عن لقبه في 2016.

وانضم رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، للقائمة في ظهور من المتوقع أن يكون الأخير له في البطولة الأوروبية، التي شارك في 4 نسخ سابقة منها.

ويستهدف "الدون" الوصول إلى الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية خلال مشاركته في يورو 2020، إذ يملك في جعبته 103 أهداف، متأخرا بفارق 6 أهداف فقط عن علي دائي.

وضمت القائمة أسماء 26 لاعبا للمشاركة في اليورو، لكنها لم تشمل سوى 11 لاعبا من المشاركين في إنجاز 2016 التاريخي، على رأسهم رونالدو، وبيبي والحارس روي باتريسيو.

كما تواجد في القائمة ممن شاركوا في نسخة 2016 كل من الحارس أنطوني لوبيز، وجوزيه فونت، ورافائيل جيريرو، ودانيلو بيريرا، وويليام كارفاليو، وجواو موتينيو، وريناتو سانشيز ورافا سيلفا.

أما أبرز الأسماء التي ظهرت في القائمة ولم تشارك في نسخة 2016 فهم الحارس روي سيلفا (غرناطة)، وروبن دياز وجواو كانسيلو وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، ونونو مينديز وبيدرو جونسالفيس (سبورتنج لشبونة).

كما يتواجد أيضا نيلسون سيميدو، ونيفيز (ولفرهامبتون)، بالإضافة إلى أندريه سيلفا (آينتراخت فرانكفورت)، وجواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، وجونسالو جويديش (فالنسيا)، وديوجو جوتا (ليفربول)، وسيرجيو أوليفيرا (بورتو).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :