facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبات الكاراتيه تختتم معسكرها التدريبي في مصر


22-05-2021 03:18 PM

عمون - اختتمت المنتخبات الوطنية للكاراتيه معسكرها التدريبي، الذي أقيم في جمهورية مصر العربية، واستمر 12 يوما، في إطار التحضيرات للمشاركات الرسمية المقبلة.

وخاضت منتخبات الرجال والسيدات والشباب والناشئين معسكرا تدريبيا في مصر، تخلله مباريات ودية مع المنتخبات والأندية المصرية، ما ساهم في رفع درجة جاهزية اللاعبين واللاعبات.

وأعلنت نائب رئيس اتحاد الكاراتيه والناطق الإعلامي، منار شعث، أن منتخبي الرجال والسيدات، يعودان من مصر، اليوم السبت، بعد ختام المعسكر التدريبي، فيما عاد منتخبا الشباب والناشئين إلى المملكة يوم الخميس الماضي.

وبينت شعث، السبت، أن منتخبي الرجال والسيدات، يستعدان للمشاركة في التصفيات، والتي تقام في فرنسا يومي 12 و13 الشهر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو، فيما يستعد منتخبا الشباب والناشئين، للمشاركة في الدوري العالمي الذي يقام في قبرص مطلع الشهر المقبل.

وكشفت عن مساع لتأمين معسكر تدريبي لمنتخبي الرجال والسيدات في روسيا في المرحلة المقبلة، قبل التوجه إلى المنافسات الرسمية في فرنسا.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :