facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري أبطال إفريقيا .. الأهلي يحجز مقعده في المربع الذهبي


22-05-2021 07:03 PM

عمون - حجز الأهلي المصري أول مقاعد المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 1-1 في إياب ربع نهائي المسابقة السبت.

وافتتح الأهلي باب التسجيل مبكرا عن طريق نجمه ياسين إبراهيم عند الدقيقة الـ11، وعادل أصحاب الأرض النتيجة عند الدقيقة الـ30 عن طريق موسى ليبوسا.

وبهذا التعادل الثمين، تأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة الأندية الأعرق في القارة السمراء بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 3-1، بعد أن حقق فوزا ثمينا بهدفين دون رد في مبارات الذهاب الأسبوع الماضي في القاهرة.

وهذا المرة الـ17 التي يتأهل فيها الأهلي إلى الدوري نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا ليعزز رقما قياسيا آخر في البطولة التي يحمل أكبر عدد من كؤوسها برصيد 9 ألقاب.

وسيواجه الأهلي حامل اللقب في قبل النهائي، المتأهل من مواجهة الترجي التونسي وبلوزداد الجزائري، اللذين سيلعبان في وقت لاحق اليوم في تونس في مباراة الإياب، علما بأن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي انتهت لمصلحة الفريق الجزائري بهدفين نظيفين.

(RT)







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :