facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ما بعد حرب غزة


عبداللطيف الرشدان
23-05-2021 11:15 AM

خاضت المقاومة الفلسطينية معركة شرسة مع العدو الصهيوني في غزة والقدس وبقية أنحاء فلسطين لتسطر أروع المواقف الشجاعة في الصمود والتصدي والقتال والصبر والتحمل والإصرار وقوة العزيمة والشكيمة غير آخذة بعين الاعتبار حجم الخسائر والدمار الذي لحق بالارواح والمعدات والمباني حتى دحرت العدو واجبرته على وقف القتال مسجلة نصرا مؤزرا يستحق أن يكتب باحرف من نور في التاريخ المعاصر وذلك رغم قلة الامكانيات والتجهيزات أمام عدو يمتلك آلة عسكرية ضخمة ومتطوره.

وقال الفلسطينيون كلمتهم بضراوة وبأس شديد وتحملوا اوزار الحرب وحدهم دون عون او مساعدة من العرب الذين يملكون جيوشا نظامية واسلحة مختلفة تضاهي ما يمتلكه العدو وتتفوق عليه ولكنها بقيت في المستودعات دون أدنى استخدام او تهديد وبقي اصحابها متفرجون على المشهد بل ان بعض المطبعين لم يرق لهم انتصار المقاومة والبقية التزموا الصمت الا من عبارات باهتة من الشجب وطلب التهدئه.

لقد سطر الفلسطينيون أروع انتصار وهو انتصار الحق على الباطل ان الباطل كان زهوقا وارتفعت بذلك رايات النصر وفشل العدو في تحقيق أهدافه باجبار الاهل الصامدين على هجر أرضهم والرحيل عنها ولقنوا العدو درسا لأى مستقبل قادم.

نعم انتصرت المقاومة بصمودها وثباتها على الحق وعلمت العدو ان هذا الشعب لا يستسلم وانه سقارع العدو ما دام انه يصر على عدوانه وعدم استجابته للمواثيق والعهود.

ان هذا العدو حاقد غادر ومخادع ولن يكون صادقا في يوم من الايام وهذا يستلزم من المقاومة التي تعي هذا الأمر تماما الاستعداد للمستقبل وعدم الركون لتصريحات العدو والاستفادة من تجارب الماضي لدحر اي عدوان قادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :