facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغذاء والدواء تفتتح فرعها في عجلون


24-05-2021 02:58 PM

عمون - افتتح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات وبالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية اليوم الإثنين فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة عجلون التي تعتبر مقصدا سياحيا وحيويا.

وبين مهيدات أن افتتاح هذا الفرع يأتي بالتزامن مع إحتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية وعيد الإستقلال وإستجابة للتوجيهات الملكية السامية بتعزيز النهج اللامركزي من خلال تعميم الخدمة ورفع سويتها وتقديمها بشكل مباشر للمواطنين في أماكن إقامتهم ولتكون المؤسسة هي الجهة المرجعية الوطنية في الرقابة على الغذاء والدواء والمواد ذات العلاقة مما يسهم في الحد من الازدواجية في الرقابة على الغذاء وتوحيد اجراءات الرقابة والتفتيش.

وأكد مهيدات أن المؤسسة في توجهها نحو افتتاح فروع جديدة لها في المحافظات جاءت لتعزيز جهود الرقابة على الغذاء وبما يكفل صحة وسلامة المواطن كأولوية لا تهاون بها، مؤكدًا بأن المواطن الأردني يستحق الخدمة المتميّزة.

وأشاد مهيدات بتعاون وزارة الإدارة المحلية مع المؤسسة من خلال ترحيبها باستضافة مكتب الفرع في مبنى بلدية عجلون الكبرى ممثلة برئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى / الدكتور محمد أبو رمان، مما يجسد الشراكة والتكامل الحقيقي بين المؤسسات الوطنية لخدمة مصلحة المواطن الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :