facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوم الاستقلال درة الأيام


فرج محمد العمري
25-05-2021 06:39 PM

ليس كمثل هذا اليوم يوم

ليس كمثل هذا العيد عيد

فعيد الاستقلال أبو الأعياد

ويوم الاستقلال درة الأيام

إنه عيد الوطن ، ويوم الشموخ والعزة والكرامة وفخر الأجيال ، يستحق منا أبناء الأردن الغالي ، كلمات ليست كالكلمات وأفراح ملء السمع والبصر.

يحق لقيادتنا الهاشمية الرشيدة أن تهنئ شعبها الوفي الكريم ويحق لشعبنا العربي الأصيل أن يفخر بهذه القيادة ، وبجيشنا العربي المصطفوي ويحق للامة كلها أن تهنئ مليكنا المفدى وشعبنا الطيب المعطاء بعيد الاستقلال المجيد.

ومن حُسن الطالع أن يحتفل شعبنا الكريم وقيادتنا الهاشمية في ظل قائد الوطن ، وعميد الأسرة الواحدة بعيد الاستقلال متزامنًا مع مئوية المملكة الأردنية الهاشمية.

هذا التزامن يجعلنا جميعاً نستذكر القائد المؤسس عبدالله بن الحسين طيب الله ثراه بفخر واعتزاز ونستذكر القائد الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه بكل ما غرسه وشيده من بنيان وبكل ما أورثه لقائد الوطن الغالي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله من جدارة ، وقيادة وابداع القائد والإنسان وحرصه على سعادة شعبه وتطور وازدهار الوطن ونقلته الحضارية والعمرانية في كافة المجالات.

نحتفل بعيد الاستقلال وشعبنا الواحد خلف قيادته الرشيدة يحقق المزيد من الإنجازات والمكتسبات ويجتاز الصعاب والتحديات ويعزز مكانة الوطن على الخارطة الدولية بورك لنا جميعًا عيد الاستقلال المجيد وبورك جيشنا الباسل وأجهزتنا الأمنية الساهرة على حماية الوطن والإنسان ولله نسال ان يوفق أردننا الحبيب ملكًا وحكومة وشعباً على طريق الخير والتقدم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :