facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهواري يؤكد: جميع اللقاحات المتوفرة آمنة وفعالة


25-05-2021 11:24 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أهمية تعزيز قدرات الكوادر الصحية في جميع مراكز تقديم مطعوم كورونا مما يساهم في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من تقديم اللقاح للمواطنين في الوقت المناسب.

وقال الهواري خلال تفقده مراكز تقديم لقاح كورونا في محافظة العاصمة إن جميع اللقاحات المتوفرة في مراكز التطعيم آمنة وفعالة، وهذا ما اثبتته مراكز الابحاث والدراسات والفحوصات المخبرية العلمية التي اجريت عليها دوليا ومحليا وتقديمها للمواطنين حسب الفئات المستحقة.

وتحدث الدكتور الهواري خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة لشؤون الاوبئة والامراض السارية، مع الكوادر الصحية، مثمنا الجهود المبذولة في استمرار تقديم اللقاح في اليوم الوطني للمملكة "عيد الاستقلال"، مطلعا على سير عمل تقديم اللقاح ضمن اجراءات السلامة العامة والتباعد الجسدي.

ودعا الفرق العاملة إلى تنظيم الدور للمواطنين من خلال توفير قاعات انتظار والتعاون معهم بسهولة ويسر لاتمام اجراءات التطعيم بالمستوى المطلوب.

واطلع الهواري على واقع خدمات تقديم اللقاح للمواطنين على ارض الواقع ودراسة الاحتياجات الملحة والضرورية لتنفيذ عملية التطعيم ليتم وضعها على سلم اولويات الوزارة وتنفيذها ضمن الامكانيات المتاحة.

وجال الهواري مراكز التطعيم في مقر شركة اورانج، ومركز هملان الرياضي في ماركا الجنوبية ومركز حدائق الملك عبدالله في المقابلين ومركز مدينة الملك عبدالله الرياضية في القويسمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :