facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردن الهـواشـم ..


محمد حسن التل
24-05-2010 06:56 AM

منذ أن ركب الهواشم صهوات خيولهم ، ونادوا من بطحاء مكة ، نداء الثورة على الظلم والطغيان ، كان أول من استجاب لهم ، الأردنيون الذين رأوا بهم قادة صادقي الوعد والعهد ، كما رأوا بهم ، المنقذين الحقيقيين للأمة ، لأنهم يستندون إلى الشرعية الدينية والتاريخية وشرف النسب ، وبادل الهاشميون ، الأردنيين ، الوفاء بالوفاء ، وبنوا لهم ومعهم دولة عربية ، حملت على عاتقها ، الدفاع الدائم عن أمتها.

وتستمر مسيرة الأردن الهاشمي عبر العقود الطويلة ، بقيادة الملوك من الهواشم ، لتسجل الإنجاز تلو الآخر ، في بناء الإنسان الأردني العربي ، ويجاهد الملك المؤسس عبدالله الأول ، من أجل انتزاع الاستقلال ، وينتصر بمعركته ويتوج مسيرة البناء والتأسيس بالتحرر.

ويستمر ملوك بني هاشم في مسيرة بناء الأردن ، ليكون دولة في مصاف الدول المتقدمة ، من ملك الدستور طلال ، إلى الملك الباني الحسين الأول ، حتى تؤول الراية إلى الملك المعزز عبدالله الثاني ، فيقبض عليها بحزم وعزم لا يلينان ، ويبدأ مسيرة التحديث والإصلاح ، خدمة للإنسان الأردني ، الذي بادل قائده ، حباً بحب ووفاء بوفاء.

الأردن اليوم ، يشار إليه بالبنان ، تقدماً وتحرراً وبناءً راسخاً آمنا مستقراً.

وإذ نحتفل اليوم بالذكرى الرابعة والستين للاستقلال ، فإننا نشدّ على البيعة للقائد ، على المدى ، ليبقى الأردن منارة لكل الأمة ، ومحراباً يحجّ إليه الأحرار ، من أبناء هذه الأمة.

وتستمر المسيرة.. مسيرة الاستقلال والبناء والاصلاح والتحديث ، تحت الراية الهاشمية ، الخفاقة دوما.

الكاتب رئيس التحرير المسؤول للدستور.





  • 1 محيي الدين الهاشمي 25-05-2010 | 12:52 AM

    صدقت يا نشمي..
    واللي يعادي أردنّا بَدنا نطقطق عظامه !


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :