facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك من معان: تحديث الدولة وتطويرها عنوان المرحلة المقبلة (فيديو)


02-06-2021 11:17 AM

  • الملك يحث على أخذ المطاعيم لحماية المجتمع وتسريع عودة الطلبة للجامعات والمدارس
  • الملك: الأولوية للمشاريع الاقتصادية والزراعية والنقل

عمون - خاص - زار جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء، محافظة معان، والتقى عدداً من أبنائها في ضيافة الوزير والعين الأسبق هشام الشراري، وفق ما نقلت مصادر حضرت اللقاء لـ عمون.

وحيّا الملك الأهل من أبناء المدينة في الزيارة الميدانية التي تُعد الأولى من حيث شكلها منذ التقييد الذي فرضته جائحة كورونا العام الفائت، وقال إنه سعيد بعودة هذه اللقاءات.

وأشار إلى أن بداية تأسيس الدولة الأردنية كانت في معان قبل 100 عام، وكان لأهلها ولا يزال دورا مهما في بنائها.

وبيّن الملك أن مسيرة بناء الأردن مستمرة، موضحاً أن عنوان المرحلة المقبلة هو تحديث الدولة وتطويرها بكل المجالات، والتركيز على الإصلاحات السياسية والاقتصادية والإدارية.

وأشار إلى المرحلة الأولى من خطة الحكومة في فتح القطاعات والتي بدأت يوم أمس، معرباً عن تفاؤله بأن تنعكس هذه الخطوة إيجاباً على الوضع الاقتصادي، لافتاً إلى أن الأولوية في الفترة المقبلة ستكون للمشاريع الاقتصادية والزراعية والنقل.

وبحسب أحد الحضور لـ عمون فقد حث الملك على تشجيع الناس لأخذ المطاعيم بهدف حماية المجتمع وبما يسرع من عملية إعادة فتح القطاعات، وعودة الطلبة إلى الجامعات والمدارس.

ودار حوار بين الملك والحضور حول عدد من القضايا الوطنية والتحديات التي تواجه الأردن في هذه المرحلة، خاصة على الصعيد الاقتصادي، كما أشادوا بدور الهاشميين في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.



Posted by ‎‎ on ...

Posted by ‎‎ on ...







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :