facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة يعلن القرار النهائي بشأن مستقبل كومان


03-06-2021 05:54 PM

عمون - أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قراره النهائي بشأن مستقبل الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني.

وفي إجابته عن سؤال لإحدى المحطات التلفزيونية الإسبانية بشأن مستقبل كومان، أشار لابورتا بطريقة واضحة بيده إلى بقاء المدرب الهولندي في منصبه، واضعا حدا للشائعات التي أحاطت بالأخير.

وواجه كومان خطر الإقالة من تدريب البارسا بعد فشل الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وتحقيق نتائج كارثية في مواجهات فرق المستوى الأول محلياً وأوروبياً، علما بأن الفريق اكتفى بلقب كأس ملك إسبانيا.

وكشف لابورتا قبل أسبوع أن إدارته لا تزال تدرس مستقبل كومان، خاصة بعد التراجع المخيف للفريق في الجولات الأخيرة من الموسم المنقضي للدوري الإسباني.

وجاء تجديد الثقة في كومان بعد اجتماع لمجلس إدارة البارسا، شهد أيضا توقيع جوردي كرويف، نجل أسطورة برشلونة الراحل يوهان كرويف، على عقود انضمامه إلى إدارة كرة القدم بالنادي، حيث سيشكل جزءًا من الهيكل التنظيمي الجديد للبلوجرانا اعتبارا من 1 آب المقبل.

وكان كومان قد تولى تدريب برشلونة في صيف 2020 خلفاً لكيكي سيتين بعقد لمدة عامين.

وينتظر أن تكون عملية تجديد الثقة في كومان حاسمة في الظفر بتوقيع مواطنه ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ليون.

يذكر أن إدارة برشلونة نجحت مؤخراً في إبرام أكثر من صفقة على رأسها المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني إيريك جارسيا، وذلك بشكل مجاني عقب نهاية عقدهما مع مانشستر سيتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :