facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من أجل الأردن


المستشار الدكتور رضوان ابو دامس
06-06-2021 04:01 PM

من اجل الأردن والمستقبل لك ولأولادك ولنا.. لا تستمع ولا تشارك ولا تغامر ولا تساهم ولا تحرض ولا تنجرف بقصد او بدون قصد وراء كلمات او خطابات فارغة المضمون الهدف منها الفتنة لتسجيل مواقف ومنافع شخصية مدمره.

دقق بما تسمع جيدا وانتبه للمتكلم وجملة وحركاته وافعاله وأقواله والهدف منها جيداً.. الوطن ليس ساحة لممارسة الهويات والصفقات الفاشلة.. احرص كل الحرص على ان لا يكون الأردن أرض خصبة للنزاعات بين مواطنيه.. تنفيذا لاصحاب عقول غير المتزنة او من أعداء العدالة والحروب والدم والكرامة والشرف واستغلال المواقف.

وتذكر انك جزء لا يتجزأ من منظومة الأمن للمحافظة على تراب هذه الارض التي باركها الله في كتابه العزيز مع رجالات الاجهزة الامنية المشكلة من العشائر والقبائل والعائلات الاردنية..

الوطن ليس سلعة للبيع او شركة تجارية.. او مكان خصب لتصفية الحسابات بين اصحاب المصالح والمكاسب والمواقع الوظيفية والنمر الحمراء ....المطالبة بالاصلاح لا يكون من خلال حمل السيوف والاسلحة والتهديد والوعيد وتعطيل مرافق الدولة وترويع المواطنين... ونشر ثقافة البلطجة.. والاساءة لوطن الأمن والأمان خارج حدوده الاقليمية..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :