facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين" والأمانة توقعان تعاونا لتنفيذ حديقة المهندسين العرب


10-06-2021 11:39 PM

عمون - وقعت نقابة المهندسين الأردنيين، وأمانة عمان الكبرى، اليوم الخميس اتفاقية تعاون لتصميم وتنفيذ مشروع حديقة المهندسين العرب.

وتأتي الاتفاقية التي وقعها نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ضمن جهود لجنة المهندسات العربيات للحصول على قطعة أرض لإقامة حديقة لاتحاد المهندسين العرب تكون ذات طابع عربي، يتم فيها ادراج نماذج لاهم المعالم في الدول العربية، حيث عقدت اللجنة اجتماعات عديدة مع أمانة عمان وصولا الى اختيار قطعة الارض التي ستقام عليها الحديقة، كما سيتم الاعلان لاحقا عن مسابقة معمارية لتصميمها والاشراف على تنفيذها.

وأكد الزعبي بتصريح صحفي، أهمية الشراكة والعلاقة الوطيدة بين النقابة وأمانة عمان، حيث تسعى النقابة إلى توسيع رقعة المناطق الخضراء والصديقة للبيئة وتعزيز مفهوم الحدائق ذات الطابع المتكامل للوصول بمدينة عمان الى بيئة ثقافية وحضرية محسنة.

بدروه، قال الشواربة، إن المشروع سيساهم في تعزيز النمو الثقافي والاقتصادي في مدينة عمان، وجذب السياحة ورسم صورة عمان كمركز دولي واقليمي، مشيرا إلى تطلع الامانة دائماً لتوسيع آفاق التعاون مع نقابة المهندسين. وبموجب الاتفاقية ستقوم نقابة المهندسين بتصميم وتنفيذ مشروع حديقة المهندسين العرب على أرض تابعة لأمانة عمان في منطقة وادي السير، حيث تبلغ مساحة المشروع 4515 مترا مربعا.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :