facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألف جنيه إسترليني عقوبة تشجيع منتخب إنجلترا من السيارة


12-06-2021 04:03 PM

عمون - بات متوقعا أن يتعرض عدد كبير من جماهير إنجلترا لعقوبات قاسية خلال منافسات كأس أمم أوروبا 2020 بسبب حماسهم الشديد للتشجيع في كل الأوقات.

وتشارك إنجلترا في منافسات كأس أمم أوروبا 2020، حيث تلعب في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات جمهورية التشيك واسكتلندا ووصيف العالم كرواتيا.

وقالت صحيفة "ليدز لايف" البريطانية في تقرير لها إن السلطات ستفرض غرامة قدرها 1000 جنيه إسترليني على أي مشجع يقوم برفع علم إنجلترا من سيارته خلال فترة إقامة اليورو.

وتنظم إنجلترا مباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا، بالإضافة لمباراتين في الدور ثمن النهائي، ومباراتي المربع الذهبي والمباراة النهائية.

وبحسب الصحيفة، فإن الأمر لن ينطبق على الأعلام فقط، حيث إن الحكومة الإنجليزية ستعاقب بنفس الغرامة أي شخص يقوم بتزيين سيارته بأي شيء يمكنه حجب الرؤية من أجل دعم منتخب إنجلترا، حيث سيتم اعتبار ذلك مخالفاً لقوانين السيارات.

وتفتتح إنجلترا مبارياتها في كأس أمم أوروبا الأحد ضد كرواتيا بملعب ويمبلي، ثم تلعب ضد اسكتلندا (الجمعة) وأخيراً التشيك يوم الأربعاء 22 حزيران الحالي. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :