facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس الاعمال الاردني في الامارات يودع السفير العبادي


12-06-2021 11:28 PM

عمون - اقام مجلس الاعمال الاردني في دولة الامارات العربية المتحدة دبي والامارات الشمالية حفل وداع للسفير الأردني في الامارات جمعة عبدالله العبادي، بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وأكد السفير العبادي في كلمة القاها خلال الحفل، على عمق العلاقات الاخوية بين الاردن والامارات التي ارسى قواعدها المغفور لهما جلالة الملك الحسين وسمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي توطدت اواصرها وتعمقت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان واخوانه اصحاب السمو حكام الامارات متمنياً لدولة الامارات المزيد من التقدم والنجاح فيما تصبو اليه.

كما عبر السفير عن اعتزازه بتكريم صاحب السمو رئيس دولة الامارات له بمنحه وسام الاستقلال من الطبقة الاولى واعتبار الوسام تكريم للاردن ولكل افراد الجالية الاردنية في الامارات كما اشاد بالتعاون الذي ابدته الجهات الحكومية الاماراتية طيلة فترة عمله.

وتقدم العبادي بالشكر والتقدير لمجلس الاعمال على التعاون المثالي من خلال المبادرات والانشطة والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية المتعددة التي قام ويقوم بها لخدمة اعضائه والاردن باستمرار وخاصة في اثناء جائحة كورونا.

واعتبر السفير المجلس وجميع افراد الجالية سفراء للاردن يمثلون الوطن خير تمثيل متمنياً لابناء الجالية التوفيق في كافة المجالات التي يعملون بها حاثاً اياهم على الاستثمار لدعم الاقتصاد الاردني.

وكان رئيس مجلس ادارة الاعمال الاردني احسان القطاونةً قد القى كلمة رحب فيها بالسفير العبادي وشكره باسم مجلس الاعمال وابناء الجالية الاردنية في دولة الامارات على حسن التعاون والتنسيق الدائم والتشجيع والدعم المتواصل للمجلس والجالية الاردنية راجياً من اصحاب القرار في الاردن ان يكون السفير المنوي تعيينه خير خلف لخير سلف معربا له عن خالص التمنيات والتوفيق للسفير.

وقدم القطاونة للسفير العبادي درع المجلس تقديرا لما قدمه من خدمات جليلة ومميزة لوطننا الغالي وابناء الجالية.

كما طالب القطاونة الحكومة الاردنية وتحديداً الفريق الاقتصادي بالعمل سريعاً لتشجيع الاستثمار وذلك بالتأكيد على ضرورة استقرار القوانين والتشريعات الناظمة للاستثمار، وخضوع كافة المشاريع الكبرى المعروضة للاستثمار للمراجعة الشاملة من قبل بيوت خبرة عالمية موثوقة ومعتمدة.

كما دعا الى الاقلاع عن الطرق الكلاسيكية التقليدية في الترويج للاستثمار كالمؤتمرات والندوات والزيارات بل بالتواصل المباشر والدعوات الشخصية لكبار المستثمرين والصناديق والشركات الاستثمارية حسب تخصصاتهم وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة عليهم بوضوح وشفافية متناهية، وتخفيض كلّف الاعمال الانتاجية والتركيز على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك بانشاء صندوق تساهم فيه الحكومة وصندوق الضمان الاجتماعي والبنوك والمستثمرين.

وطالب بالتاكيد على الاستمرار في دعم شبكة المستثمرين المبادرين في الاقتصاد الرقمي والتي نظمت بالتنسيق الكامل مابين مجلس الاعمال الاردني في دبي ووزارة الاقتصاد الرقمي في كل من عمان شهر اب 2019 ودبي في ديسمبر 2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :