facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة منيسوتا بالسنغال تطلق ندوة القدس لتوعية الاجيال بعروبتها الاثنين


14-06-2021 01:33 AM

عمون - كشف د. إيدير غنيات مدير المدرسة الدكتورالية الدولية عن بعد للدراسات العليا والمسارات المهنية _ الجامعة الاسلامية بمنيسوتا الولايات المتحدة الأمريكية فرع السنغال عن انطلاق الندوة العلمية الدولية بعنوان " القدس دراسات في تاريخ وأحوال مدينة عربية محتلة " ويقام على المنصة الافتراضية زووم الاثنين.

وأكد غنيات أن المدرسة الدكتورالية تنظم هذه الفاعلية العلمية الدولية ليست الا بداية لسلسلة من الفعاليات العلمية تأتي من واقع مسؤوليتها في رسالة التنوير بقضايا الأمة الإسلامية والعربية العادلة وتسليط الضوء، على القدس موطن الرسالات السماوية تلك المدينة العربية الضاربة في عمق التاريخ وما آلت اليه في السنوات الأخيرة من محاولات نزع هويتها العربية والاسلامية.

واوضح غنيات أن الندوة تهدف الى استثمار افكار العلماء في دعم قضايا الأمة ورفع مستوى الوعي بقضية القدس وتذكير الاجيال القادمة بحقوق المسلمين المشروعة. اضافة الى تسليط الضوء على مقاومة شباب مدينة القدس الشريف.

ولفت الى أن الاستعدادات لإطلاق الندوة الكبرى تسير منذ منتصف شهر مايو الفائت بشكل متميز برئاسة رئيس الجامعة الاسلامية بمنيسوتا بالولايات المتحدة الامريكية فرع السنغال أ. د محمد المختار ورئيس اللجنة العلمية د. امين البار ورئيس هيئة الاشراف د. باب ولد احمد ومقرر الندوة د. شيرين مبارك وامين الندوة ا. عبير غنيات.

واكد حرص عشرات الباحثين والعلماء العرب على المشاركة في الندوة سواء، بأوراق عمل جاءت على درجة عالية من الرصانة أو مشاركات على مستوى الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :