facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجراءات تخفيفية جديدة الثلاثاء .. عودة الاراجيل والتنقل ليلا لمتلقي اللقاح


14-06-2021 08:54 AM

عمون - تدخل اجراءات تخفيفية جديدة حيز التنفيذ يوم غد الثلاثاء، ضمن خطة الحكومة للوصول الى صيف أمن.

ووفق الخطة يسمح اعتبارا من 15 الشهر الحالي، باعادة تقديم الاراجيل في الساحات الخارجية فقط للمطاعم والمقاهي، شريطة تلقي العاملين في المنشأة المطاعيم ومرور 21 يوما على تلقيهم الجرعة الاولى من المطعوم، اضافة الى استقبال ممن مضى على تلقيهم الجرعة الاولى 21 يوما فقط باستثناء من هم دون 18 عاما، والعمل بنسبة لا تزيد عن 50% من الطاقة الاستيعابية.

واعتبارا من الثلاثاء، يسمح لمن أكثر من 21 يوما على تلقيهم الجرعة الاولى من اللقاح بالحركة اثناء ساعات حظر التجول، فيما تلغى كافة التصاريح الالكترونية خلال ساعات الحظر في حال عدم التسجيل على منصة اللقاحات.

ويسمح لوسائط النقل العام بالعمل خلال ساعات الحظر الجزئي شريطة أن يكون قد مضى 21 يوما على تلقي السائق الجرعة الاولى من المطعوم.

ويمنع دخول الشاحنات الى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الا بعد تلقي جرعة واحدة من المطعوم كحد أدنى..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :