facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوبا أمريكا .. "الفار" ينتصر لجملة فنية ويمنح كولومبيا الفوز على الإكوادور


14-06-2021 09:35 AM

عمون - جملة فنية رائعة في تنفيذ ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء، أسفرت عن هدف التقدم لمنتخب كولومبيا الذي استهل مشواره في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمام الإكوادور.

وألغي الهدف في البداية بسبب التسلل، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويقرر احتسابه، منتصرا لجمالية اللعبة.

وفازت كولومبيا، بصعوبة 1-صفر على الإكوادور، سجله إدوين كاردونا قبل الاستراحة بـ3 دقائق.

وكانت الإكوادور الطرف الأفضل بوضوح في الشوط الثاني، لكنها لم تنجح في إدراك التعادل لتتذيل المجموعة الثانية إلى جانب فنزويلا التي خسرت 0-3 أمام البرازيل صاحبة الأرض في افتتاح المسابقة.

وفازت الإكوادور 6-1 على كولومبيا في تصفيات كأس العالم في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لكن كان واضحا من البداية أنه لا مجال لتسجيل الكثير من الأهداف مع ندرة الفرص الخطيرة من الجانبين.

ولم يكن بوسع أي منتخب اللعب بإيقاع سريع خلال مباراة عنيفة توقفت كثيرا واحتسب خلالها الحكم 33 خطأ.

وأسفرت النتيجة عن خسارة الإكوادور للمباراة الثالثة على التوالي بصفة عامة، بينما لم تخسر كولومبيا في 3 مباريات منذ تعيين المدرب رينالدو رويدا.

وسيلعب المنتخبان مع فنزويلا في المباراة المقبلة، حيث ستخوض كولومبيا المواجهة يوم 17 يونيو حزيران، بينما تلعب الإكوادور بعدها بثلاثة أيام ضمن منافسات المجموعة الثانية المكونة من 5 منتخبات.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :