facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الدائرة المغلقة" تحسم موقف جيمس رودريجيز من ريال مدريد


14-06-2021 12:29 PM

عمون - كشف الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي عن موقفه من إمكانية العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني من جديد.

وكان رودريجيز لعب لريال مدريد خلال الفترة من 2014 إلى 2020، باستثناء فترة إعارته لبايرن ميونخ الألماني من 2017 إلى 2019، لكنه رحل عن جدران سانتياجو بيرنابيو العام الماضي لعدم حصوله على فرصة للمشاركة الأساسية.

وتحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، انتقل جيمس إلى إيفرتون في الموسم الماضي، ليصبح كارليتو لثالث مرة هو من يطلبه، بعدما جلبه إلى الريال في 2014 ثم لبايرن ميونخ في 2017، وأخيراً لإيفرتون في 2020.

ومع عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان بداية من الموسم المقبل، أثيرت تكهنات بشأن إمكانية عودة جيمس، الفتى المدلل، لكارليتو إلى البيرنابيو من جديد.

ورد جيمس على سؤال بشأن عودته للريال، خلال محادثة مع مجموعة من الجماهير عبر موقع "أنستقرام" للتواصل الاجتماعي، بالقول: "لا أعلم هل سأعود للريال أم لا، لكني لا أعتقد أنني سأعود، لو بقيت لمدة عام إضافي في إيفرتون سيكون ذلك أفضل".

ويرى رودريجيز أن علاقته كلاعب بالميرينجي قد انتهت، حيث قال: "لا أعتقد أن أنشيلوتي سيأخذني معه، دائرتي أغلقت مع ريال مدريد، ولا أعتقد أنني سأذهب لهناك، لكني ما زلت صغيراً".

ولعب جيمس في الموسم الماضي 2020-2021 مع إيفرتون 26 مباراة في كل البطولات سجل فيها 6 أهداف وصنع 9، وهو مرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2022 يتضمن بندا للتمديد لعام إضافي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :