facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة رب أكبر أسرة في العالم


14-06-2021 09:48 PM

عمون - توفى رجل (76 عاما) يعتقد أنه رب أكبر أسرة في العالم مؤلفة من 38 زوجة و89 طفلا و33 حفيداً، في ولاية ميزورام بشمال شرق الهند.

وتوفى زيونا شانا، رئيس طائفة دينية تجيز تعدد الزوجات، الأحد، وفقا لما أعلنه رئيس وزراء الولاية زورامثانجا في تغريدة، مقدما تعازيه.

وذكرت تقارير محلية الاثنين أن شانا توفى متأثراً بمضاعفات متعلقة بداء السكري وارتفاع ضغط الدم.

ومن الصعب القول ما إذا كان شانا بالفعل رب أكبر أسرة في العالم، ولكن المسؤولين ومنهم زورامثانجا، يقولون إنه كان كذلك. ووصفت وسائل الاعلام شانا بأنه رب أكبر أسرة في العالم.

وتتألف الوجبة الاعتيادية لأفراد الأسرة من 30 دجاجة، و60 كيلوجراما من البطاطس و100 كيلوجرام من الأرز.

وتعيش الأسرة في منزل مؤلف من أربعة طوابق، ويطلق عليه" منزل الجيل الجديد" ويضم أكثر من 100 غرفة. وتتشارك زوجاته العيش في مهجع كبير.

وقال زورامثانجا إن منزل شانا أصبح " مزارا سياحيا رئيسيا" مضيفا أن الأشخاص يزورن المنزل للاطلاع على أسلوب حياة الأسرة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :