facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكياج للبشرة الشاحبة لتتمتعي بإشراقة دائمة


16-06-2021 10:08 AM

عمون - بالإمكان التغلب على مشكلة البشرة الشاحبة التي تنتج من التعب الشديد والإجهاد، باعتماد مكياج يومي بسيط، يعمل على إخفاء العيوب والشوائب، ويمنحك إطلالة مشرقة ومتألقة على الدوام. وفي هذا المقال، نرصد لك خطوات تطبيق مكياج للبشرة الشاحبة لتتمتعي بإشراقة دائمة.


أسباب البشرة الشاحبة

التخلص من البشرة الشاحية بمكياج بسيط
تعاني نساء كثيرات من البشرة الشاحبة والمتعبة، التي تنتج من أسباب متعددة، من أبرزها: نقص الفيتامينات، التعب الشديد، الاضطرابات الوراثية، إضافة الى السهر والضغوط اليومية... إلا أنه باستطاعك أن تتغلبي على مشكلة البشرة الشاحبة، من خلال تطبيق مكياج خفيف وناعم بخطوات سهلة لتتمتعي بإشراقة دائمة.


طلة مشرقة ومتألقة دائماً

لا تهملي جمالك وابرزي ملامحك دائماً
لا تدعي التعب الشديد الذي تعانين منه نتيجة الضغوط التي تتعرضين لها في الحياة اليومية والعملية في كثير من الأحيان، يسيطر عليك، بل حافظي على جمالك وأنوثتك وشبابك وتألقك باتباع خطوات جمالية بسيطة وسهلة، تتمثل في تطبيق مكياج ناعم وخفيف يبرز مكامن الجمال في وجهك ويعمل على إخفاء التجاعيد والشوائب والعيوب التي تعاني منها بشرتك.

خطوات مكياج للبشرة الباهتة

اختاري الوان مكياج مشرقة كالروج الوردي
- طبقي أولاً فاونديشين خفيفاً لتغطية الخطوط البسيطة والشوائب الظاهرة على البشرة.
- ضعي البرايمر على الجفون العليا لتثبيت ظلال العيون، على أن تختاري الظلال الفاتحة كالنيود والبيج.
- حددي عينيك بالآيلاينر على شكل عيون القطة، فمكياج العيون هذا يزيد من جمال عينيك ويظهرهما أكثر حجماً.
- طبقي الماسكارا بشكل دائم، فالرموش الطويلة والكثيفة تعزز من جمال إطلالتك وتزيدك أنوثة.
- اختاري أحمر الشفاه بألوان فاتحة، كالوردي والنيود.

اعتني بجمال عينيك

العناية بالعيون تنعكس إيجاباً على مكياجك
من المعروف أن منطقة حول العينين تتأثر سلباً بالتعب والإجهاد، حيث سرعان ما تظهر الهالات السوداء والعيوب في محيط العين. لذلك امنحيها العناية اللازمة لتبقى عينيك مشرقتين ولتمنعي ظهور علامات التعب والشحوب عليهما. لذلك، استخدمي منتجات التجميل والكريمات المغذية الغنية بالفيتامينات والمواد المرطبة، لا سيما أن بشرة منطقة العينين شديدة الحساسية والأكثر تأثراً بالتعب والإرهاق اللذين تعاني منهما المرأة. كما أن صحة محيط العين تنعكس على جمال مكياج العين ورونقه.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :