facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تزور أطفال غزة الذين يتلقون علاجهم في الأردن


16-06-2021 03:21 PM

عمون - زارت أورنج الأردن مؤخراً مجموعة من أطفال غزة الذين تم تحويلهم بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى مدينة الحسين الطبية لتلقي الرعاية الصحية والطبية اللازمة.

وخلال الزيارة قدّمت الشركة أجهزة ذكية وخطوط إنترنت للأطفال المصابين القادمين من غزّة، لتسهم هذه اللفتة في دعمهم وتسهيل تواصلهم مع عائلاتهم وتهوين مصابهم نتيجة الظروف التي شهدها القطاع والتخفيف عنهم في ظل ما يعانونه من ألم جسدي ونفسي وحاجتهم للمساندة بكل الطرق.

وأكدت أورنج الأردن أن هذه الزيارة تأتي في إطار التأكيد على المعاني السامية التي تجسدها المملكة قيادة وشعباً، كما تلبي التوجيهات الملكية التي تُعلي من شأن التضامن والعمل الإنساني والواجب الوطني، وهي تُجسد دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يهتم بتقديم الدعم بمختلف أشكاله من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ومبادراتها المتنوعة.










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :