facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلسي يقترب من خطف هالاند


16-06-2021 09:36 PM

عمون - اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من التفوق على عمالقة أوروبا، في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ويحظى هالاند باهتمام بالغ من جانب كبار القارة العجوز، وذلك بسبب تألقه اللافت مع "أسود الفيستيفال" على مدار الموسم الماضي، الذي شهد تسجيله 41 هدفا خلال 41 مباراة بكافة البطولات.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي اللندني توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن بنود العقد، الذي من المحتمل أن يوقعه هذا الصيف.

يأتي ذلك في ظل إيمان المدرب الألماني توماس توخيل بقدرة صاحب الـ20 عاما على رفع جودة هجوم "البلوز"، للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل 2021-2022.

وتشير التقارير لتقدم تشيلسي بعرض لضم هالاند مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مع تضمنه انتقال مهاجمه الإنجليزي تامي أبراهام للفريق الألماني.

يأتي ذلك في ظل الأنباء التي تفيد برغبة مسؤولي دورتموند في الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن هداف الفريق، لكنه قد يقبل بعرض بطل أوروبا للظفر بتوقيع أبراهام.

ويعد هالاند هدفا رئيسيا لأندية أمثال مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بالإضافة إلى عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة.

الجدير بالذكر أن عقد هالاند الحالي مع النادي الألماني، يقضي بإمكانية رحيله عن ملعب سيجنال إيدونا بارك في صيف 2022 مقابل حوالي 75 مليون يورو.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :