facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير النقل: هدفنا زيادة حجم الملاحة والترانزيت


18-06-2021 03:20 PM

عمون - أكد وزير النقل وجيه عزايزة أهمية استمرار تطبيق الإجراءات والمتطلبات الدولية التي تضمن أمن الموانئ والملاحة البحرية وسلامتها ضمن منظومة البرتوكولات الصحية المعتمدة عالمياً.

وقالت وزارة النقل في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن وزير النقل استمع خلال زيارته الهيئة البحرية في العقبة، ولقائه مديرها العام محمد السلمان، وموظفي الهيئة، إلى إيجاز عن الأعمال والمهام التي تقوم بها الهيئة، إضافة إلى التحديات التي تواجه واقع النقل البحري. على صعيد متصل، أكد عزايزه خلال زيارته شركة الجسر العربي للملاحة، أهمية دعم وتعزيز وتطوير أعمال الشركة.

وأشار إلى أن الوزارة تولي الشركة جل اهتمامها، وتسعى إلى زيادة حجم الملاحة البحرية و"الترانزيت" من خلال تذليل أية عقبات لوجستية أو إجرائية، مثمنا دور الشركة في مجال تطوير منظومة النقل البحري العربي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :