facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكلالدة للرفاعي: لدينا ملاحظات على القوانين الناظمة للحياة السياسية


20-06-2021 03:35 PM

عمون - التقى سمير الرفاعي رئيس اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية بالدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وأعضاء مجلس المفوضين وذلك في مقر الهيئة، حيث أكد الطرفان على أهمية الاستفادة من خبرات الهيئة في كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية وضرورة رفد اللجنة بكل ما يخدم عملها.

وأوضح الرفاعي أن هذه الزيارة تأتي في إطار التأكيد على أن الهيئة المستقلة للانتخاب باتت بيت الخبرة الأول في الاردن في الاجراءات والقضايا المتعلقة بالعملية الانتخابية، مؤكدا حرص اللجنة على الاستفادة من هذه الخبرات وتوظيفها لتطوير التشريعات الناظمة للحياة السياسية بشكل عام.

من جهته أكد الكلالدة أن الهيئة المستقلة للانتخاب ستحرص على تقديم خبراتها للجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية بصفتها الوظيفية بالاضافة الى دورها في ادارة الانتخابات والاشراف عليها سندا لأحكام الدستور، وأن الهيئة قامت بنقل معرفتها وتجربتها لكل من سعى لذلك، موضحا أن الهيئة لديها العديد من الملاحظات حول القضايا الاجرائية في القوانين الناظمة للحياة السياسية وانها ستضعها بين يدي اللجنة الملكية لتطوير الحياة السياسية.

وقدم الكلالدة للرفاعي عددا من المراجع والمؤلفات والابحاث الصادرة عن الهيئة والتي تخدم أي تشريع في هذا المجال، مؤكدا انفتاح الهيئة على اللجنة وحرصها على نجاحها في مهمتها الوطنية وبما يهدف الى تطوير المنظومة السياسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :