facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خبر محزن لعشاق المنتخب الفرنسي .. ديمبلي خارج أمم أوروبا


21-06-2021 01:42 PM

عمون - أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الاثنين، استبعاد المهاجم عثمان ديمبلي من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في بطولة أوروبا 2020، بداعي الإصابة.

وخرج ديمبلي مصابا خلال تعادل فرنسا 1-1 مع المجر ضمن منافسات المجموعة السادسة، السبت، بعد مشاركته بديلا لأحد زملائه وتعزيز هجوم فريقه بصورة واضحة.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان دون الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالإصابة: "خضع عثمان ديمبلي لفحص بأشعة أكس في مستشفى في بودابست مساء السبت".

وأضاف البيان: "مدة التعافي ستتجاوز فترة وجوده في تشكيلة المنتخب. وبعد مشاورات بين اللاعب وطبيب الفريق، قرر المدرب ديدييه ديشان استبعاد عثمان ديمبلي من المشاركة فيما تبقى من البطولة"، حسبما نقلت "رويترز".

ولا يزال لدى ديشان الكثير من الخيارات الهجومية مثل أوليفييه جيرو وكينجسلي كومان ووسام بن يدر إلى جانب الأساسيين أنطوان غريزمان وكريم بنزيمة وكيليان مبابي.

وتنفرد فرنسا بصدارة المجموعة السادسة بأربع نقاط من أول مباراتين، متفوقة بنقطة واحدة عن البرتغال وألمانيا، وبفارق ثلاث نقاط عن المجر.

وستلتقي فرنسا بطلة العالم في مباراتها الأخيرة بدور المجموعات، مع البرتغال حاملة اللقب، الأربعاء المقبل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :