facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القطاع الزراعي (واقع وطموح) في تجارة السلط


22-06-2021 01:17 AM

عمون - عقدت في غرفة تجارة السلط ورشة عمل بعنوان القطاع الزراعي (واقع وطموح) برعاية رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين عودة الرواشدة وبحضور المدير العام للاتحاد ومدراء الزراعة والصناعة والتجارة والتعاون ورئيس غرفة تجارة السلط.

وتحدث مصطفى الحياري رئيس اتحاد مزارعي محافظة البلقاء عن واقع الزراعة في المحافظة بشقيها الثروة النباتية والحيوانية.

وتحدث رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين حول كيفية ترجمة توجيهات ورؤى جلالة الملك ضمن شراكة بين القطاعين العام والخاص.

فيما عدد كبير من المزارعين حول بعض التشريعات والقوانين الناظمة للعمل في القطاع الزراعي وتحدث آخرون حول دعم المزارعين وتخفيض كلفة الإنتاج كما تم التطرق إلى نظام العاملين في القطاعات الزراعية وصعوبة شمولهم بالضمان الاجتماعي.

كما أشار الحضور إلى ضرورة إنشاء شركة تسويق زراعية احد اذرعها الصناعة الغذائية لتخفيض فائض الإنتاج والحصول على معادلة سعرية عادلة بين المنتج والمستهلك وتم رفع التوصيات من قبل المدراء المعنيين كل حسب اختصاصه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :