facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكتشاف جوارديولا يثير الرعب في إنجلترا .. لماذا غاب أمام التشيك؟


23-06-2021 12:22 PM

عمون - ثارت حالة من الرعب بين الجماهير الإنجليزية، رغم الفوز على التشيك واحتلال صدارة المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2020.

ونجحت إنجلترا، الثلاثاء، في الفوز على التشيك بنتيجة 1-0، لتتصدر المجموعة الرابعة في يورو 2020 برصيد 7 نقاط، في مباراة شهدت غياب فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، عن "الأسود الثلاثة" بشكل مفاجئ.

غياب فودين أثار حالة من القلق حول إصابة اللاعب الشاب، لا سيما وأنه بات من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساوثجيت في الفترة الأخيرة، بعدما وضعه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على طريق النجومية.

المدير الفني للمنتخب الإنجليزي كشف عن السبب الحقيقي وراء غياب فيل فودين، حيث أكد أنه غاب بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة كرواتيا، وإمكانية غيابه عن مباراة ثمن النهائي حال الحصول على بطاقة ثانية.

وقال المدرب الإنجليزي في هذا الصدد: "فودين لا يعاني من أي إصابة، ولكن معه بطاقة صفراء، وكنا نخشى فقدانه بعد إيقاف تشيلويل وماونت، فالوضع مؤسف".

ويعاني منتخب إنجلترا من غياب الثنائي بن تشيلويل وماسون ماونت بسبب عزلهما صحيا بعد اختلاطهما بزميلهما في تشيلسي، بيل جيلمور، عقب لقاء اسكتلندا في الجولة الثانية، قبل تأكد إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة نارية في الدور ثمن النهائي من يورو 2020، حيث سيكون على موعد مع وصيف المجموعة الثانية التي تضم ألمانيا وفرنسا والبرتغال والمجر.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :