facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فيسبوك" تدشن مرحلة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية‎‎


23-06-2021 10:58 PM

عمون - أعلنت شركة فيسبوك عن مجموعة من أدوات التسوق والاكتشاف الجديدة، تضمنت متاجر عبر واتساب وقوائم التسوق في سوق ”فيسبوك“، بالإضافة إلى خيار البحث المرئي الجديد عن المنتج عبر ”إنستغرام“.

وقال مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي للشركة إن هناك أكثر من 1.2 مليون متجر نشط شهريًا عبر منصاتها، وهو رقم كبير بالنظر إلى أن ”فيسبوك“ أطلقت خيارات المتاجر قبل عام فقط.

وتمثل المتاجر عبر واتساب الإعلان الأكبر، بحيث تمكن هذه المتاجر الأنشطة التجارية من تقديم متجرها بالكامل داخل تطبيق المراسلة، ويمنح هذا الأمر المستخدمين طريقة للعثور على المنتجات ذات الصلة، والتواصل مع النشاط التجاري لمزيد من المعلومات.

وقال مارك في حديث للشركة: ”نجلب المتاجر إلى واتساب مما يسهل على الأشخاص العثور على المنتجات أو العلامات التجارية التي يرغبون في التعامل معها“.

وتحضر ”فيسبوك“ قوائم المتاجر إلى السوق، وتعني الإضافة الجديدة أن قوائم منتجات المتاجر قد تم توسيعها لتشمل السوق، ويوفر هذا الأمر المزيد من الطرق للعلامات التجارية للتواصل مع المتسوقين المهتمين، والمزيد من الطرق لفيسبوك لتشجيع نشاط التصفح والشراء.

وتقدم ”فيسبوك“ أيضًا إعلانات متجر مخصصة جديدة، التي تعرض عناصر بناءً على تفضيلات التسوق الفردية للأشخاص والسلوكيات السابقة.

وقال زوكربيرغ: نحن نتيح للأنشطة التجارية إرسال المتسوقين إلى المكان الذي تجري فيه عملية شراء بناءً على سلوك التسوق.

وتضيف ”فيسبوك“ أداة البحث المرئي إلى إنستغرام، وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بمسح عنصر من العالم الحقيقي، أو استخدام أي صورة أو مقطع فيديو تم تحميله، للعثور على قوائم منتجات مماثلة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشركة أيضًا إعلانات بعلامات المنتج على مستوى العالم، بينما تقوم أيضًا باختبار الإعلانات الديناميكية للواقع المعزز، وتوسيع شراكاتها التجريبية في الواقع المعزز.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :