facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس هندوراس يصل لافتتاح سفارة بلاده في القدس


24-06-2021 09:13 AM

عمون - وصل رئيس هندوراس، خوان اورلاندو هرنانديز، إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة للمشاركة بافتتاح سفارة بلاده في القدس، وستكون السفارة الرابعة في مدينة القدس، بعد الولايات المتحدة وغواتيمالا وكوسوفو.

وسيقوم رئيس الاحتلال الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، صباح اليوم باستقبال هرنانديز، وبعدها سيصل الضيف إلى ديوان رئيس الحكومة حيث سيجتمع هناك مع رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديد، نفتالي بينيت.

وهذا هو الاجتماع السياسي الأول الذي يجريه بينيت مع شخصية سياسية خارجية، وسيوقع معه اتفاقيتين إحداهما في مجال المساعدات الخارجية.

وبعد ذلك، سيصل هرنانديز إلى موقع السفارة الجديدة لبلاده في مدينة القدس، المقامة إلى جانب سفارة غواتيمالا. وسيحضر افتتاح السفارة كل من بينيت ووزير الخارجية يائير لابيد، ومن المتوقع أن يجتمع هرنانديز مع رئيس الحكومة السابق، زعيم المعارضة، بنيامين نتنياهو.

يشار إلى أن إسرائيل فتحت سفارة جديدة لها في تيغوسيغالبا، عاصمة هندوراس، والحكومة الإسرائيلية صدقت يوم الأحد على تعيين، الداد جولان روزنبرغ، بمنصب السفير الإسرائيلي في هندوراس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :