facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بابا الفاتيكان يلتقي سبايدرمان


24-06-2021 10:29 AM

عمون - لقاء غير متوقع، جمع البابا فرانسيس برجل كان يرتدي زي "سبايدرمان" الأحمر والأزرق الضيق في ساحة القديس داماسو بالفاتيكان، مما أثار حماسة الجمهور.

وانتشرت لقطات لقاء البابا فرنسيس بسبايدرمان، حول العالم، لغرابتها، قبل أن تنتشر قصة السبب الإنساني وراء اللقاء.

ووفقا لوكالة "رويترز"، فأن سبايدرمان الذي التقاه البابا فرانسيس، وهو شاب إيطالي يدعى ماتيو فيلارديتا، يبلغ من العمر 28 عاما، يرتدي بزة البطل العنكبوتي، لإبهاج الأطفال في المستشفيات.

وانتظر الرجل الذي كان يرتدي زي "سبايدرمان" الأحمر والأزرق الضيق رغم الحر الشديد، دوره في منصة "كبار الشخصيات"، محاطا بالكهنة، ثم صافح البابا وقتا طويلا وقدم له قناعا للرجل العنكبوت قال إنه لم يعد يستخدمه.

وكاد وجوده في ساحة الفاتيكان يسرق الأضواء من البابا، كما التقط البطل الخارق الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال، صور "سيلفي" مع عدد من البالغين.

وحضر فيلارديتا كلمة البابا المعتادة في الفاتيكان، وطلب منه أن يصلي للأطفال في المستشفيات، وهو ما فعله البابا.

وقال فيلارديتا بعد اللقاء: "كنت سعيدا جدا لأن البابا فرانسيس فهم على الفور مهمتي الحقيقية مع الأطفال".

ووصفت الفاتيكان فيلارديتا بالـ" البطل الخارق الرائع"، مؤكدة أن فيلارديتا أجرى أكثر من 1400 اتصالا عبر الفيديو، لإسعاد الأطفال، خلال الحجر المنزلي الذي فرضته إيطاليا مع تفشي جائحة كورونا.

وتقلّد ماتيا فيلارديتا من الرئيس الإيطالي في بداية السنة الجارية وساما رفيع المستوى مخصصا لتكريم المواطنين الذي يساعدون الآخرين.

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :