facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطاقة النيابية: لجنة فنية تبدأ اجتماعاتها الاسبوع المقبل لتحديد سبب انقطاع الكهرباء


24-06-2021 01:18 PM

عمون - قال رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية النائب زيد العتوم، انه تم الاستعانة بعدد من الخبراء في مجال الطاقة ضمن لجنة فنية للوقوف على اسباب حادثة انقطاع الكهرباء في الــ21 من الشهر الماضي.

واوضح النائب العتوم خلال اجتماع اللجنة الخميس، بحضور مدير عام شركة الكهرباء الوطنية امجد الرواشدة، وعدد من الخبراء في مجال الطاقة، ان اللجنة الفنية ستباشر باكورة اجتماعاتها الاسبوع المقبل، على ان تقوم بتزويد "الطاقة النيابية" بنتائج أعمالهم كافة واعداد تقرير بتلك الحادثة.

من جهتهم، طالب النواب ناجح العدوان وفراس العجارمة وموسى هنطش وهايل عياش وعبدالله جبارة ورمزي العجارمة ومحمد السعودي ونضال الحياري، بضرورة الكشف الواضح عن اسباب انقطاع الكهرباء وعدم تكراراها مستقبلا.

بدوره، قال الرواشدة، ان الاجتماع كان تنسيقيا مع الخبراء الفنيين لتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها للخروج بتقرير حول الحادثة.

واشار الى عدم وجود اي اعتداء تعرضت له الشبكة الكهربائية او نظامها الكهربائي، مبينا بذات الوقت انه لا علاقة ايضا لشركة العطارات بانقطاع الكهرباء، اذ انها لم تباشر اعمالها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :