facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مورينيو يتنبأ بخطة إنجلترا المستنسخة أمام ألمانيا


25-06-2021 11:35 AM

عمون - يصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الألماني في ثمن نهائي بطولة اليورو 2020، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة "لندن".

وتأهل المنتخب الإنجليزي لثمن نهائي بطولة اليورو متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما احتلت ألمانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

من جانبه، تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، لإذاعة "توك سبورت" الإنجليزية عن إمكانية دخول "الأسود الثلاثة" مواجهة المانشافت بخطة مختلفة تماما عن التي اتبعها منذ بداية اليورو.

وقال مورينيو: "لن أشعر بالمفاجأة في المباراة المقبلة ضد ألمانيا، إذا تحولت إنجلترا للعب بالثلاثي جون ستونز، هاري ماجواير وتايرون مينجز في خط الدفاع، وذلك لمواجهة هجوم المانشافت، المكون من كاي هافيرتز، وتوماس مولر وسيرجي جنابري".

وحال صدقت توقعات مورينيو، فإن منتخب إنجلترا سيتنسخ بذلك طريقة لعب المانشافت، الذي يعتمد مدربه يواخيم لوف على طريقة 3-4-3 منذ بداية البطولة.

وفي سياق متصل، أثنى مورينيو على قرار جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بضم ماجواير لقائمة الفريق، رغم إصابته وابتعاده عن الملاعب منذ أيار الماضي.

وعن ذلك، قال: "طالما كان لديك فرصة ضم 26 لاعبا، فعليك المجازفة والمقامرة بضم لاعب مصاب يستحق أن ينضم للقائمة".

واستطرد: "ماجواير أحد هؤلاء اللاعبين، ولقد ظهر واثقا وثابتا، فضلا عن ذكائه الواضح خلال مشاركته ضد التشيك، حيث قرأ المباراة جيدا وشكل شراكة جيدة مع ستونز".

وأتم: "مينجز يقوم بعمل رائع، وبإمكانك الشعور بسعادته عند مشاركته لـ10 أو 15 دقيقة، فهو لاعب جماعي ويعمل من أجل الفريق".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :