facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قيود الدوري الإسباني تحاصر عقد ميسي الجديد مع برشلونة


25-06-2021 12:38 PM

عمون - لم يتوصل مسؤولو نادي برشلونة لأي اتفاق مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن تجديد العقد، الذي سينتهي في حزيران الجاري.

ويحق لصاحب الـ34 عاما التوقيع لأي نادٍ مجانا هذا الصيف، لكن إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، ترغب بشدة في إقناع ميسي بالتجديد، لضمان استمراره لبضعة سنوات أخرى قادمة.

رغم ذلك، أفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بأن الطرفين لم يتوصلا لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد، لا سيما في ظل تواجد ميسي بالأراضي البرازيلية رفقة منتخب الأرجنتين المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2021.

وأبدى كلا الطرفين استعدادهما للتوقيع على عقد جديد، إلا أنهما لم يتمكنا من الوصول إلى اتفاق نهائي، رغم قبول البرغوث خفض راتبه، تماشيا مع سياسة النادي في ظل جائحة كورونا.

ويواصل الطرفان البحث عن صيغة مشتركة تتماشى مع قيود رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، التي وضعت حدا للرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلفتها الجائحة مؤخرا.

كما أن هناك بعض الأمور القانونية والمالية، التي لم يتوصل فيها الطرفان لاتفاق، فضلا عن طريقة الدفع ومدة العقد، بما لا يتعارض مع قيود الليجا.

ومنذ وصوله إلى النادي الكتالوني في سن صغيرة، لم يرتد ميسي قميص أي فريق آخر سوى برشلونة، الذي يلعب لفريقه الأول منذ عام 2004.

جدير بالذكر أن ميسي، الذي كان على أعتاب الرحيل عن برشلونة في صيف 2020، نشأ في أكاديمية النادي الكتالوني، وتدرج في الفئات السنية حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في 2004.

ليو، الذي يحمل شارة قيادة برشلونة منذ 2018، شارك في 778 مباراة مع الفريق الكتالوني في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا، وحقق 34 لقبا محليا وقاريا ودوليا.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :