facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يبعث برسالة إلى علي دائي


25-06-2021 01:48 PM

عمون - علق كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على تهنئة علي دائي، نجم المنتخب الإيراني السابق، بعدما عادل رقمه القياسي بالوصول إلى الهدف الدولي رقم 109 مع منتخب بلاده.

وبعث "الدون" على حسابه الشخصي على "انستغرام"، برسالة شكر للاعب الإيراني، علي دائي، أكد من خلالها سعادته بما وصفه به دائي، بأنه "الأسطورة".

وسبق أن علق النجم الإيراني السابق، علي دائي، على معادلة اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لرقمه القياسي، بالوصول إلى رقم 109 هدفا مع منتخب بلاده، مهنئا إياه بتحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية في منتخبه لكرة القدم.

وكان علي دائي، قد أوضح في تصريحات نقلها موقع "توتو سبورت" الإيطالي، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قائلا: "سأهنئه على الفور.. رونالدو سجل 102 هدف مع البرتغال حتى الآن وسيحطم رقمي بالتأكيد".

ويشار إلى أن "الدون" قد أحرز هدفين في مرمى منتخب فرنسا (2-2) في المباراة جمعتهما، الأربعاء الماضي، على ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة الهنغارية بودابست، وذلك في الجولة الختامية لدور المجموعات ضمن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

ووصل رونالدو بهذا الرقم إلى هدفه رقم 109 بقميص منتخب البرتغال، خلال 178 مباراة وفي مرمى 44 دولة، ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة على المستوى الدولي الذي كان ينفرد به علي دائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :